حملة "People To People" تجعلك تعشق مصر بكل تفاصيلها

حملة "People To People" تجعلك تعشق مصر بكل تفاصيلها 

أطلقت وزارة السياحة المصرية أول فيديو ترويجي تدعم فيه حملة "من الناس إلى الناس" .

يعرض فيديو الإعلان عن مصر الجميلة مشاهد  لقطاع كبير من الوجوه المصرية و الوجوه المختلفة للثقافة المصرية القديمة والحديثة. 
كما يعرض مقتطفات من الأنشطة التي يمكن القيام بها في مصر وكذلك أشهر الأكلات المصرية الرائعة .

حملة "من الناس إلى الناس" أطلقتها وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط ، و أعلنت في وقت سابق من هذا العام .



معظم السياح يسافرون إلى مصر لاستكشاف طبيعتها الخلابة واكتشاف ماضيها القديم ، و المصريين أنفسهم هم من ساهموا إلى حد كبير في سرد القصص في البلاد لذلك ظهر ف الفيديو الدعائي لمصر وجهوه شخصيات كثيرة نسطتيع تمييزها بسهولة جدا كأنها وجوه لأحد أفراد عائلتنا .




"People To People" هي حملة تعيد إحياء قوة التواصل بين الناس بمختلف الحضارات و الثقافات . يركز فيديو الحملة الضوء على حقيقة أن مصر تتحرك وتفاجئ وتوقظ حواس الزوار ، ليس فقط من خلال أماكنها ولكن من خلال شعبها أيضًا ، ودعوة شعوب العالم إلى التواصل معنا وتجربة الثقافة الديناميكية والنابضة بالحياة في مصر 

وكشفت رانيا المشاط أن الحملة تهدف إلى حد كبير إلى الاستفادة من القوة السياحية المصرية لتعزيز "التفاهم بين الناس والسلام والتواصل والألفة بين الأمم".

" من الواضح أن مصر لديها أروع عجائب طبيعية وتاريخية ، ولكن ما الذي سيجعلك حقًا تأتي إلى مصر ، وتعود مرة أخرى ، هو شعبها ودفئها وتنوعها وحداستها وفرحها وإبداعها. "من القاهرة إلى الإسكندرية ، ومن أسوان إلى سيوة ، ومن البحر الأحمر إلى الأقصر ، لن يتوقف شعب مصر عن دهشتك" ، هذا ما قالته ريمي كارليوز ، كبيرة المسؤولين الإبداعيين في "الوجهات الجميلة" ، في بيان لها عن مصر .

"الوجهات الجميلة" او باللغة الانجليزية ‘Beautiful Destinations‘ هي علامة سفر عالمية تعمل أساسًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تعاونت مع البلدان والفنادق وشركات الطيران والكيانات المختلفة من أجل إنشاء محتوى روائي قصصي يحتوى على المناظر الخلابة والملهمة التي تهدف إلى جذب المزيد من الزوار والإيرادات و الأعلان عن الشركاء المتعاونين.

تتميز حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها الانجليزية ‘Beautiful Destinations‘ ، وهي بالتحديد على Instagram حيث تقع غالبية محتواها الأكثر روعة ، ببلدان مثل روسيا وإندونيسيا وإيطاليا وغيرها.

لماذا تعد "People To People" مهمة؟

يعمل عدد كبير من المصريين في قطاع السياحة الذي لا يعتبر مهمًا فقط من حيث دعم الاقتصاد المصري ولكن أيضًا تسريع التقدم عبر أهداف التنمية المستدامة (SGDs 2030).

على الرغم من نجاح هذا القطاع في أعقاب ثورة 2011 ، تشير التقديرات إلى أنه في عام 2010 ، كان القطاع يستخدم 12 في المائة من القوى العاملة المصرية.

من تأجيير الإبل والخيول لمشاهدة المعالم السياحية في الأهرامات إلى تشغيل بيوت الشباب في الأقصر وفي دهب ، يجد المصريون أنفسهم بشكل عام أو غير مباشر يخدمون صناعة السياحة على نطاق واسع.

على هذا النحو ، تهدف حملة "People to People" (P2P) إلى توعية المواطنين بأنفسهم على أنهم الجزء الثالث من خطة برنامج إصلاح السياحة (E-TRP) في مصر.

خطة برنامج إصلاح السياحة (E-TRP) في مصر تم إطلاقها في البرلمان المصري في 27 نوفمبر 2018 ، هى استراتيجية من خمس ركائز لإصلاح وتنظيم صناعة السياحة.
تتناسب حملة P2P بشكل خاص مع الحملة الترويجية الدولية لـ E-TRP.

تهدف بشكل خاص إلى عرض المصريين كشخصيات رائدة في مختلف المجالات الفنية والرياضية والثقافية والطهي.

علاوة على ذلك ، فهي تطمح إلى الاعتماد على سمعة اكتسبها السكان المحليون باعتبارهم "اهل ضيافة و ترحيب " وتأمل في أن يؤدي الارتباط مع السكان المحليين في نهاية المطاف إلى منح السياحة دفعة صغيرة مستدامة دون الاعتماد فقط على المواقع السياحة و جذبها للسياح .




تتمثل رؤية وزة السياحة المصرية رانيا المشاط في E-TRP في أن يكون على الأقل فرد من كل أسرة مصرية يعمل في قطاع السياحة ، في أي من القطاعات الفرعية التالية: الأغذية والمشروبات ، والجذب السياحي ، والنقل ، والعمليات السياحية ، والتسوق ، والمعلومات ، والأمن وتوجيه الجولات والإقامة.

يتمثل جزء من استراتيجية التسويق التي تتبعها الوزارة ، من أجل تحقيق أهدافها الشاملة ، في تحديث الأدوات والاستفادة من أدوات وسائل الإعلام التكنولوجية والاجتماعية لتعزيز قدرة البلد على جذب السياح .
مثل أطلاق أول قناة IGTV (Instagram التلفزيونية) للسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد الفيديو أدناه وأخبرنا برأيك!

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-