أول ممثل مصري يظهر فى سلسلة أفلام جميس بوند .. رامي مالك فى فيلم James Bond 007 "NO TIME TO DIE" 2020

أول ممثل مصري يظهر فى سلسلة أفلام جميس بوند .. رامي مالك فى فيلم James Bond 007 "NO TIME TO DIE" 2020 

الشعب المصري متحمس بشدة لأول ظهور لأول مصري فى فيلم جيمس بوند القادم "لا وقت للموت" مع ظهور الممثل المصري الأمريكي رامي مالك الحاصل على جائزة الأوسكار لأول مرة في دوره كشرير.

منذ عدة أيام ، تم الإعلان عنالفيديو الدعائي للفيلم الخامس والعشرين فى سلسلة افلام لجيمس بوند - الذي سيكون آخر فيلم لجيمس بوند ، بطولة النجم الامريكي الشهير دانييل كريج .





يركز الفيديو الدعائي للفيلم إلى حد كبير على شخصية جيمس بوند ، مع الإشارة إلى الشرير الرئيسي في جميع مشاهد الإعلان . و في النصف الأخير من الاعلان او الفيديو الدعائي  ، تبدأ شخصية رامي مالك في الظهور والكشف عنها أخيرًا.

كما ظهر Craig's Bond وهو يخبر شخصية رامي مالك في الفيلم و يقول “history’s not kind to men who play Gods”.
لا نعرف الكثير حتى الأن عن شخصية رامي مالك في هذا الفيلم ، إلى جانب أنه يرتدي قناعًا أبيضًا على طراز الأوبرا يسمى "Safin". 
القناع الذي يرتديه رامي مالك فى مشاهد كثيرة بالفيلم يغطي ندوب الوجه ، لكن صناع فيلم "لا وقت للموت" لم يكشفوا بعد للجمهور عن سبب وجود هذه الندوب بوجه شخصية رامي مالك بالفيلم .





في أبريل 2019 ، قال رامي مالك إنه سوف يقوم بعمل  "صدمة" لجمهوره بتصويره لشرير بوند.

"هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها إلقاء نظرة على هذه الشخصيات. "كنت أشاهد Joaquin Phoenix في فيلم Joker الجديد ويمكنك أن ترى أنه يفعل شيئًا مميزًا للغاية" ، هكذا قال مالك إلى برنامج ET في ذلك الوقت.

"غالبًا ما أنظر إلى أنتوني هوبكنز في فيلم Silence of the Lambs وما فعله لأن هذه الشخصية الشريرة كانت شيئًا لا يمحى تمامًا من ذاكرة اى مشاهد لهذا الفيلم ، و أركز على ما يقوله و أتعلم منه . "

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-