فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2020 ( البعض لا يذهب للمأذون مرتين )


فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2020 ( البعض لا يذهب للمأذون مرتين )


انتشرت صورة للفنان كريم عبد العزيز و هو أصلع الرأس و منكوش الشعر على جانبين راسه . و تبين ان هذه الصورة مأخوذة من كواليس تصوير فيلمه الجديد ( البعض لا يذهب للمأذون مرتين ) .


حيث نشر تلك الصورة الفنان الكوميدي المصري الجميل سليمان عيد عبر حسابه على إنستجرام و علق بسخرية على الصورة ( انتظروني في كريم عبدالعزيز ) إشارة الى الشبه الكبير بين صورة الفنان الكبير كريم عبد العزيز من كواليس الفيلم و النجم سليمان عيد و سرعان ما إنتشرت تلك الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى و كانت موضع سخرية لكثير من رواد هذه المواقع .
بعد تلك الصورة جمهور النجم الكبير كريم عبد العزيز فى انتظار شديد للفيلم الجديد الذي يظهر من خلال البوستر الخاص به أنه سيكون فيلم قوى جدا و جميل كما عودنا النجم كريم عبد العزيز فى اختيار افلامه بعناية .. حيث اخر فيلمين له ( نادي الرجال السري ) و ( الفيل الازرق الجزء الثاني ) حققوا نجاحا كبيرا فى دور العرض المصرية و على مستوى الدول العربية .

بعض تفاصيل فيلم كريم عبد العزيز الجديد ( البعض لا يذهب للمأذون مرتين ) :
الفيلم من تأليف : ايمن وتار
إخراج : أحمد الجندي
بطولة : كريم عبد‏العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وبيومي فؤاد ومحمد ثروت
قصة الفيلم : تدورأحداث فيلم ( البعض لا يذهب للمأذون مرتين ) حول تناول العديد من القضايا و المشاكل الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة ‏وصراعاتهما بعد الانفصال

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-