تكريم الكلب كونان بعد إنعقاد مؤتمر صحفى ليرد على أسئلة الصحافة !! بالصور

 تكريم الكلب كونان بعد إنعقاد مؤتمر صحفى ليرد على أسئلة الصحافة !! بالصور

الكلب كونان... تم الإعلان من خلال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن الكلب كونان سيقوم بزيارة البيت الأبيض عن قريب؛ وهو الكلب الذي كان سبب من أسباب قتل زعيم المنظم الرئيسي لداعش الإرهابي أبو بكر البغدادي.


وذلك تبعًا لما قيل في جريدة The hell الأمريكية، حيث قال الرئيس ترامب من خلال مؤتمر صحفي كبير في ولاية لويزيانا بمدينة مونرو:" سوف يأتي كونان إلى البيت الأبيض قريباً جدًا، لقد قلت لهم أن يحضروه الآن، ولكنهم قالوا أنه في مهمة، فقلت لهم لابد أنكم تمزحون، هيا امنحوه يومين راحة".



و قد تم بالفعل انعقاد مؤتمر صحفى للكلب كونان ليرد على أسئلة الصحافة و كان معه المدرب الخاص به الذي يسطيع ان يترجم ما يشعره الكلب كونان
وقد صرحت الجريدة الأمريكية أن الكلب كونان قد تأذى أثناء تأديته المهمة التي ساعد فيها بمقتل الإرهابي أبو بكر البغدادي في شهر أكتوبر الماضي.

والبعض يقول أن الصورة التي تم نشرها عبر المواقع التي يكرم فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكلب كونان غير حقيقية؛ فهي مختومة بعلامة مائية من موقع دايلي واير الخاص بالمعلق السياسي بن شابيرو. ويقول البعض أن الصورة التي تم نشرها قد التقطت في البيت الأبيض أثناء حفلة أقيمت في شهر يوليو من عام2017 والتي قام فيها الرئيس ترامب بتكريم طبيب الجيش المتقاعد جيمس مكلوجان وإعطائه وسام الشرف حول رقبته؛ وهو الطبيب الذي ساعد في إنقاذ عشرة رجال أثناء معركة كبيرة دامت لمدة ايام في فيتنام.



ففي بداية الأمر لم يتم الإعلان عن اسم الكلب الذي ساهم في قتل الإرهابي أبوبكر البغدادي، لكن بعد ذلك تم الإعلان عن اسمه بسبب الضجة التي أحدثها على مواقع التواصل الاجتماعي. 
لكن بعد ذلك صرح الرئيس ترامب عن شكره لمجلة دايلي واير وقال أنها:" مزحة لطيفة"، وأعلن أن الكلب كونان سوف يغادر من الشرق الأوسط لكي يزور البيت الأبيض بعد أسبوع من الآن.


Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-