بالصور ألوان دهانات حوائط 2020

الوان دهانات مناسبة لحوائط منزلك بالصور

لكل عروسة بدور علي الألوان الجديدة والحديثة ولكل إلي بيحبوا يجددوا ديكور منزلهم كل فترة وكل من يقوم بالنقل لمنزل جديد وحبين يبدوا حياة جديدة بألوان حديثة النهاردة هنقدم من خلال هذا المقال أحدث ألوان الدهانات للسنة الجديدة 2020 عشان تسهل عليكم أخيارتكم والبحث الكثير.
يلا بينا بقي نتعرف علي ألوان الدهانات للسنة الجديدة.

قبل ما نقول الألوان طبعا لازم نختار المناسب لمنزلنا يعني زى ما كلنا عارفين أن اختيار اللون يختلف على حسب المساحة، المتخصصين في هذا المجال ينصحوا دائما بأن نقوم باختيار الألوان الفاتحة للأماكن الضيقة وذلك حتى تعطي للمكان شكل أفضل ولان الدرجات الفاتحة تشعر الإنسان بأن المكان واسع ولكن في عصرنا هذا قام الكثير بكسر القوانين واختيار ألوان حديثة وبعضها ليس فاتحه وتناسبت بالرغم من ضيق المكان بشكل رائع. هنعرض أحدث ألوان السنة الجديدة والكل يختار حسب المفضل له يلا بينا.

اللون البترولي 
هذا اللون يعتبر حاليا من أحدث الأوان التي تغلب علي باقي الألوان بشكل كبير للغاية برغم أن درجة هذا اللون من الأوان الغوامق لأنه يعتبر من درجات اللون الأزرق إلي أنه يعطي مظهر مختلف بكير عن المتوقع ولكن طبعا يفضل عند اختيار اللون البترولي يكون مناسب للمنزل أو الغرفة يجب أن تكون ليست الغرف الصغير وتكون ذات سقف عالي أو تكون غرفة واسعة حتى تعطي المكان الشكل المطلوب.







اللون الكشمير 
برغم أن هذا اللون تغلب على جميع الألوان سواء في ألوان الدهانات أو الملابس إلي أنه لحد العام الجديد يعتبر من الألوان المفضلة للكثير منا وذلك لأن الكشمير من الدرجات الفاتحة والذي يناسب جميع المساحات غير أنه يجعل المكان بشكل مختلف عن باقي الألوان فهو يبعث الهدوء والراحة النفسية للمكان مما يعكس علي الإنسان البهجة والراحة.




اللون الأبيض
بعد اختفاء هذا اللون من جميع البيوت في العصور القديمة إلى أنه يعتبر حاليا من أكثر الألوان اختيارا ويعتبر أن نسبة اختياره تعتبر رقم واحد وذلك بفضل أنه يتماشى بشكل كبير مع الديكورات المودرن والأثاث العصري والحديث وغير ذلك فهو من الدرجات الفاتحة التي تناسب جميع المساحات وبالأخص المساحات الصغيرة لأنه يضيف لها الإحساس بواسعة المكان.




تعرفنا علي بعض الألوان إلى أنه يوجد الكثير من الأوان الحديثة الأخرى والتي منها اللون الأرجواني والأزرق الفاتح والأحمر والأصفر والأخضر الداكن والأوف وايت والرصاصي والبطيخى وغيرهم.



Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-