فيديو : فيلم الجوكر 2019 – joker

شاهد فيلم الجوكر 2019 – joker

حسب مجلة فوربس الامريكية و هى الاشهر فى مجال الاحصاءات فى العالم فمن خلالها تعرف من اغنى شخص بالعالم او من اكثر شخص مؤثر فى العالم و هكذا .. اعطت مجلة فوربس الامريكية فيلم joker لعام 2019 لقب الاعلى ايرادات فى تاريخ السينما الامريكية ( كفيلم للكبار فقط )
بعد البحث فى احصاءات المجلة عن فيلم الجوكر joker وجد انه حقق ايرادات تصل الى 788.000.000 دولار او 788 مليون دولار و بهذا الرقم كسر كل الارقام السابقة كاعلى ايرادات لافلام للكبار فقط اللى كان منهم جزئين من سلسة افلام مارفل ( ديدبول الجزء الاول و الثاني )
الجوكر joker هو شخصية خيالية شهيرة جدا من عشرات السنين فى افلام و مسلسلات الكرتون و خاصة افلام باتمان و حمايته لمدينته جوثام من الفساد و التخريب و اعداء المدينة و يعتبر الجوكر joker او ارثر فيليك هو الد و اشرس اعداء باتمان و اكثر المجرميين فسادا فى مدينة جوثام الخيالية


طبعا مخرج فيلم الجوكر joker سعيد جدا بهذا الانجاز العظيم .. المخرج اسمه  Todd Phillips و من اشهر اعماله فيلم Due Date (2010) للنجم العالمي بطل افلام سلسة Iron Man  النجم Robert Downey Jr.
كتاب فيلم الجوكر joker  : Todd Phillips و  Scott Silver
و طبعا بطل الفيلم النجم العالمى الرائع Joaquin Phoenix
كلهم كانوا فخورين جدا بالفيلم و تصدره الايرادات و حصوله على لقب الاعلى ايرادات فى تاريخ السينما الامريكية ( كفيلم للكبار فقط ) حيث كتير من المشاهدين للفيلم او اغلبهم كانوا يدخلون الفيلم اكثر من مرة من متعة و جمال الفيلم و الاداء التمثيلي الرائع و الاخراج الاروع
دخل فيلم “الجوكر” تصنيف عمري (R)، بسبب احتوائه على مشاهد لا تناسب الاعمار الصغيرة مثل الاراب النفسي و الالفاظ البذيئة و غيرها


ما هو التصنيف العمري للافلام ؟

(G): الفيلم لعامة المجتمع فهو يتناسب مع جميع أعمار المشاهدين، والمحتوى ضمن إطار إيجابي وخالٍ من تأثيرات العنف والتهديد.
(PG): ينصح بوجود الراشدين مع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، والمحتوى بشكل عام آمن لمن هم دون 12 عاماً، ولكن بعض المشاهد قد لا تكون مناسبة لهم لذا ينبغي على الكبار تقييم ما إذا كان الفيلم مناسباً لهم أم لا.
(PG12): يلزم وجود الراشدين مع من تقل أعمارهم عن 12 عاماً، حيث يتضمن تصوير مواضيع ناضجة، تُعالج بشكل متحفظ ومناسب لمن هم في عمر 12 وما فوق.
(R12): يمنع دخول المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، حيث يتضمن الفيلم مواضيع ناضجة، تُعالج بشكل محتفظ ومناسب لمن هم في هذا العمر وما فوق.
(R15): لا يسمح بدخول المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 15 عاماً، حيث يتضمن الفيلم مواضيع ناضجة، تُعالج بشكل محتفظ ومناسب لمن هم في هذا العمر وما فوق.
(R18): لا يسمح بدخول المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، فالفيلم يحتوي على مواضيع ناضجة نسبياً، عادة تتضمن مشاهد رعب أو عنف.


شاهد فيلم الجوكر 2019  - جزء قصير فقط



شكرا لزيارتكم :)
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-