رأى عمرو اديب فى سيشن صور محمد صلاح مع عارضة الازياء البرازيلية الجميلة - بالفديو

عارضة الازياء محمد صلاح هو الترند الاول على جوجل لسيشن محمد صلاح مع الجميلة أليساندرا أمبروسيو

رأى عمرو اديب فى سيشن صور محمد صلاح مع عارضة الازياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو الجميلة

قال عمروأديب فى برنامجه كل يوم على ام بي سي مصر بخصوص الصور النجم العالمي المصري محمد صلاح مع عارضة الازياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو  لصالح إحدى المجلات الشهيرة إن الجمهور أطلق هاشتاج باسم محمد صلاح وبدأ يتحدث عن محمد صلاح و بدء الخلاف بين المؤيد و المعارض لهذه الصور ويقارن بينه وبين اللاعب محمد أبو تريكة  ملك القلوب كما يسميه البعض و قال عمرو اديب على هذه الصور،: "صلاح بيعيش في مجتمع مختلف ومنظومة مختلفة غير المجتمع العربي او المصري .. الراجل ده بقى عالمي بجد".




ثم قال عمرو اديب على قناة ام بي سي مصر  أن النجم العالمي المصري نجيم ليفربول الانجليزي محمد صلاح تم اختياره ضمن أفضل لاعبي العالم ومن الشخصيات المؤثرة على المستوى العالمي حسب مجلة فوربس الامريكية التى تقوم بعمل احصاءات عن اغني الاشخاص فى العالم مثلا او اكثر الاشخاص تأثيرا فى العالم و غيرها من الاحصاءات من مثل هذا النوه ويجب عدم الضغط عليه بهذا الشكل، بل يجب دعمه، مضيفًا: "بلاش تكرهوا الراجل في البلد، كفاية اللي حصل معاه في الاستفتاء لما كان مستني صوت بلده وموصلش".





كتب- حسن مرسي: موقع مصراوي

Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-