فيلم Hustlers 2019 بطولة جينيفر لوبيز

فيلم Hustlers   2019 بطولة جينيفر لوبيز 

لسة فيلم Hustlers   للنجمة العالمية Jennifer Lopez  يحقق الارباح الكبيرة منذ عرضه 13 سبتمبر 2019  ، ووصلت ارباحه إلى 111 مليون دولار و 675 ألف دولار، وانقسمت الإيرادات بين 92 مليون دولار و 975 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 18 مليون دولار أمريكى، فى 700 ألف في دور العرض حول العالم.




ويدور الفيلم المستوحى من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores"، حول مجموعة من راقصات نادى للتعرى،  يجتمعن معا للاستفادة من عملاء وول ستريت.

فيلم " Hustlers " من تأليف وإخراج لورين سكافاريا، و شارك جنيفر لوبيز و كاردي بي بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من ابرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكي بالمر وليزو وغيرهم.


وكانت بطلة الفلم النجمة العالمية جنيفر لوبيز قد احتفلت بفيلمها الجديد " Hustlers "   في أجواء مذهلة لا يمكن أن تنساها وذلك في ميامى، فقد تم تصميم " كيكة " ضخمة من أجل لوبيز البالغة من العمر ( 50 عام ) وقد زينت ببعض رسومات "راقصات الـ " pole dancer " ، كما ظهرت بعض الدولارات التي تحمل صورة لوبيز حول " الكيك ".

المصدر .. مواقع التواصل و موقع اليوم السابع 
Admin
By : Admin
Welcome to cairotimes24.com. We hope our topics satisfy your interest and admiration. Please do not forget to like our page on Facebook, our page on Twitter and on Pinterest to receive all new
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-