الحقيبة الفروtidy bag موضة الشتاء.. بالصور أجمل حقائب الفرو

الحقيبة الفروtidy bag موضة الشتاء.. بالصور أجمل حقائب الفرو

الحقيبة والتي تعتبر من أهم قطع الإكسسوارات الخاصة للنساء بالنسبة كبيرة فتهتم النساء دائما بكل ما هو جديد وحديث وتختار حسب موضة كل سنة وفي السنة الجديدة يعتبر الحقيبة الفرو هي من أحدث الحقائب في عالم الموضة وبالكثير من التصاميم والألوان المختلفة حتى تتمكني سيدتي من اختيار اللون التي يتناسق مع الملابس لأفضل إطلالة واليوم سيدتي نعرض عليكي أروع التصاميم الحديثة لحقائب الفرو موضة شتاء 2020.

بعض التصاميم للحقائب الفرو 2020

  • حقيبة فرو باللون الأزرق والتي تحتوي كلها علي فرو وتظهر بشكل يشعر من حولك بالدفء وهي تحتوي علي يد طويلة من الجلد رفيعة السمك وذلك لتعلقيها في الكتف ويفضل تناسقها مع بالطو بيه درجات من اللون الأزرق.


  • حقيبة فرو علي شكل بومة وبشكل رائع للغاية مطعمه بالجلد من الأعلى ودائرتين يشبهون عيون البومة وهما أيضا مخرجا للأيد الحديد كما أن لديها اثنين من اليد واحده قصيرة والأخرى طويلة ويتواجد منها أحدث الألوان الحديثة.

  • حقيبة اليد التي تلبس في خلف الظهر تحتوي علي اثنين ايد من الجلد لكل كتف والتصميم من الفرو ومطعمه بسسط من اللون الأسود بشكل رائع وتناسب الذهاب إلي الجامعة والأماكن المختلفة.

  • حقيبة فرو علي شكلي دائري وليست كبيرة الحجم وذات يد من الحديد باللون الذهبي وتتألق بألوانها الجديدة لتناسقها مع باقي الإطلالة.

  • حقيبة فرو يد علي شكل مربع ليست كبيرة تمسك في اليد تحتوي علي درجتين من الألوان مثل تصميم اللون الأبيض والتي يطعم بدرجة لون أخرى علي شكل خط في طرف كل ناحية من الحقيبة.

  • حقيبة فرو من درجات الألوان الغامقة مثل النبيتي وتحتوي علي اثنين يد واحد قصيرة بجلد من نفس لون الحقيبة باختلاف الدرجة فقط وبيد كبيرة أيضا جلد عريض بنفس اللون ومطعمه بالإكسسوارات عليها ومغلقه بمتاح حديد من المنتصف ذات شكل رائع.

  • حقيبة فرو بدخول درجتين من لون معا مربعة الشكل وكبيرة الحجم تحتوي علي اثنين من اليد يبدأ بيد حديد والمنتصف جلد تمسك من اليدين في الأيد أو تضع علي الكتف ويجب الاهتمام بتناسق الألوان حسب الملابس.

  • حقيبة فرو ذات تصميم رائع للغاية علي شكل مستطيل ومتوسطة الحجم والشكل جميل للغاية تحتوي كلها علي الفرو السادة ومن الجنبين بشكل دائري وتحتوي علي اثنين من اليد الجلد الصغير التي تمسك في اليد فقط ومنها الكثير من الألوان الرائعة مثل الأسود والأبيض والنبيتي وهي تناسب السهرات والأماكن الخاصة بشكل أكبر.
إليكي بعض الأشكال الأخرى 



Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-